رياضة

يحيي جبران: “الكل عازم على تحقيق نتيجة جيدة، لمواجهة كندا بأريحية كبيرة”

 
كشف الدولي المغربي يحيي جبران لاعب المنتخب الوطني عن صعوبة المباراة التي ستجمعهم بالمنتخب البلجيكي، يوم غد الأحد، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وأكد يحيي جبران قائلا: “الجميع عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، وكذلك لتقديم أداء أفضل ومغاير عن المباراة الأولى أمام كرواتيا، كل هذا من أجل ضمان لعب مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب كندا بارتياح كبير”.
 
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البلجيكي يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب الثمامة، في إطار ثاني جولات من دور مجموعات كأس العالم فيفا 2022، التي تجرى أطوارها بدولة قطر.
 
وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق تعادلا ثمينا أمام نظيره الكرواتي، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي، والتي جمعتهم على أرضية ملعب البيت، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
للإشارة، فقد وقع المنتخب المغربي بمجموعة الموت داخل مونديال قطر، إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث يطمح أصدقاء غانم سايس للظهور بوجه يليق بالراية الوطنية وطموحات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق