رياضة

برنامج دور ال16 لمونديال “قطر 2022”

تقترب نهاية دور المجموعات لمونديال قطر 2022، وتبدأ معها ملامح جدول مباريات دور ال16 من كأس العالم تتضح، بحيث سيكون العالم على موعد مع مباريات واعدة، لا تقل إثارة عما شاهدناه بدور المجموعات.
وستجرى مباريات المجموعتين السابعة والثامنة، المتبقية لإنهاء دور المجموعات، يوم غد الجمعة، بلقاء كوريا الجنوبية والبرتغال ثم لقاء غانا والأوروغواي عن المجموعة السابعة، وستعرف المجموعة الثامنة إجراء لقاء صربيا وسويسرا ثم الكاميرون والبرازيل، من أجل تحديد المنتخبات الملتحقة بركب المتأهلين لدور ال16.
وتم التعرف على المباريات التي ستجرى برسم الدور الثاني، ابتداءا من يوم السبت القادم، الذي سيعرف مواجهة هولندا والولايات المتحدة ثم الأرجنتين و أستراليا، ويواجه المنتخب الفرنسي يوم الأحد القادم، نظيره البولندي، على أن يختتم اليوم نفسه بمواجهة منتخب السنغال لنظيره الإنجليزي.
وسيتم افتتاح لقاءات الأسبوع القادم ، بمواجهة اليابان وكرواتيا ثم مواجهة أول المجموعة السابعة ( التي تضم البرازيل والكاميرون وصربيا وسويسرا) للمنتخب المتأهل ثانيا عن المجموعة الثامنة ( التي تضم كوريا الجنوبية والبرتغال وغانا واوروغواي)، وذلك يوم الإثنين المقبل.
وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، وفي نفس اليوم سيكون أول المجموعة الثامنة في مواجهة ثاني المجموعة السابعة.
حمزة شبكي صحفي متدرب

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق