رياضة

بصير ينصح الركراكي بهذا الأمر

حذر بصير من خطورة المنتخب الإسباني الذي يمتلك كتيبة من الشبان الناضجين رغم صغر سنهم ، وقال أن خطورة إسبانيا تكمن في الاستحواذ، ولاعبوها لا يفقدوا الكرة بسهولة. في الوقت عينه لا يمكن منحهم المساحات في الخلف وهذا سيكون أمرا صعبا على المنتخب المغربي.

وقال صاحب الثنائية في مرمى المنتخب الاسكتلندي بمونديال فرنسا، في حديث لوكالة فرانس بريس، أنه ينبغي على الناخب الوطني الركراكي تكتيكيا، اللعب بأسلوب الدفاع المتقدم لغلق المنافذ أمام لاعبي اسبانيا وجعل استحواذهم سلبيا ، والاعتماد على المرتدات السريعة التي قد تكون مفتاح الفوز.

وواصل بصير توجيه نصائحه إلى الركراكي، مشيرا إلى أن الأخير ينبغي عليه أن ينتبه من التمريرات القصيرة والثنائيات التي يجيدها المنتخب الاسباني وعدم ترك المساحة لهم لأنها سلاحهم الناجع تقنيا.

وقال بصير أن الأسود اكتسبوا ثقة كبيرة خلال نهائيات قطر، إذ سيخوضون مباراتهم الرابعة بصفوف متكاملة، لا سيما في خط الهجوم حيث تحرر النصيري وسجل هدفا كان حاسما في الفوز والتأهل، حسب المتحدث نفسه.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإسباني يوم غد الثلاثاء بملعب المدينة التعليمية، ضمن دور ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

حمزة شبكي صحفي متدرب

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق