غير مصنف

مشاهير العرب يشاركون فرحتهم مع المنتخب المغربي بالتأهل التاريخي على حساب إسبانيا

عبر عدد كبير من الفنانين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي، عن فرحتهم بتأهل المنتخب الوطني لأول مرة في تاريخه لربع نهائي كأس العالم 2022 على حساب المنتخب الإسباني.

 

 

 

وزينت مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر والأخضر، و عدد من التعاليق المعبرة عن فرحة العرب جمعاء، حيث نشرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي صورة عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام” جمعت بين مزراوي وحكيمي وزياش وعلقت عليهابـ”أسوووووووووووووووووووووووووود ،،، الله عليكم بيض الله وجهكم فرحة عربية كبيرة … الفوز فوووزنا”.

 

 

وعبرت الممثلة المصرية فيفي عبدو أيضا عن فرحتها بانتصار المنتخب المغربي وتأهله لربع نهائي مونديال قطر، حيث علقت على ذلك عبر موقعها الرسمي بـ”أنستغرام” بـ”فوز المغرب على إسبانيا شرفتووونا وفرحتوا قلب كل العرب وربنا يكملكم فرحتكم يا رب”.

 

 

وكما عبر أيضا الإعلامي السوري، مصطفى الآغا، عن فرحته بالمرحلة التي وصل لها المنتخب المغربي، حيث نشر مقطع فيديو عنوانه “أنا اليوم مغربي” وأضاف “أنا مغربي وكل من يحب المغرب والمغاربة.. شكرا للمغرب على هاذ الفرحة لي حطوها المغاربة في وجوهنا..”.

 

 

 

وبطريقة ساخرة علق الفنان الكوميدي المصري محمد هينيدي على التأهل عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، حيث نشر صورة حارس مرمى المنتخب المغربي ياسين بونو، وقال: “عذرا إسبانيا … فالأسود دائما تلتهم الثيران، وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو … التهمكم اليوم …”.

 

 

يوسف حصري

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق