تكنولوجيا

نجاح النسخة الأولى من 16 Days Web الحدث الأول من نوعه بالمغرب في المجال الرقمي

نظم المغرب، بشراكة مع مجموعة من الفاعلين في المجال الرقمي، النسخة الأولى من 16 Days Web، الحدث الأول من نوعه، الذي يجمع بين الشباب المغاربة المهتمين بالعمل في الأنترنيت وأبرز الشخصيات في مجال الويب من أجل الاستفادة من مجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية في مواضيع تتعلق بالتجارة الإلكترونية والعملات الرقمية والتداول والعمل الحر والتسويق الرقمي، وذلك منذ يوم 24 نونبر إلى غاية 7 دجنبر 2022، بتايلاند.

ويقول المنظم وصانع المحتوى زهير الخلداوي إن “هذا الحدث يمثل فرصة جوهرية للشباب المغاربة من أجل الاستفادة من خبرة المتخصصين في المجال الرقمي، الذين شاركوا تجربتهم، على مدار 16 يوما، في شكل محاضرات وأنشطة وحصص للنقاش وطرح الأفكار”.

ويضيف زهير الخلداوي أن “المشاركين تمكنوا أيضا من حضور فعاليات مؤتمر Affiliate Word Asia، أكبر حدث عالمي في المجال الرقمي، للتعرف على آخر صيحات العمل في مجال الأنترنيت. كما سنحت لهم الفرصة بلقاء محاضرين وخبراء دوليين يمثلون شركات عالمية، مثل غوغل وفيسبوك وتيكتوك، وغيرها من المؤسسات الرائدة في هذا المجال”.

وعرفت النسخة الأولى من 16 Days Web مشاركة ما يقارب 75 شابا وشابة، تمكنوا من إتقان مجموعة من المهارات الرقمية، التي من شأنها أن تشكل فارقا مهما في مجال عملهم بالأنترنيت، بالإضافة ربط علاقات مهمة ستساعدهم في إطلاق مشاريعهم الخاصة على الأنترنيت، وكذا مواكبتهم من طرف أشهر الخبراء في المجال.

وشارك في هذه النسخة، بالإضافة إلى أرقى الخبراء والمحاضرين في المجال الرقمي، مؤثرون وصناع محتوى وفنانون من مختلف المجالات، للتعرف على عالم الويب من مختلف جوانبه.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق