رياضة

معسكر تدريبي لمنتخب الجودو استعدادا للبطولة العربية بمراكش

الرباط : مراد الزلاجي
دخل المنتخب الوطني المغربي للجودو لمختلف الفئات ، معسكرا تدريبيا بمدينة الدار البيضاء، استعدادا للبطولة العربية المزمع إقامتها بالقاعة المغطاة المحاميد  بمدينة مراكش ،في الفترة الممتدة ما بين التاسع عشر والسادس والعشرين دجنبر الجاري.
وسيجرى  التربص الإعدادي على مرحلتين ، الأولى من الخامس دجنبر الجاري إلى غاية التاسع منه، فيما ستجرى المرحلة الثانية الممتدة من الثاني عشر دجنبر الحالي إلى غاية السادس عشر منه، وسيعرف مشاركة دول عربية شقيقة.
و أكد الكايدي عبد الله المدير التقني الوطني لموقعle7 tv،  أن هذا التربص سيشكل  مناسبة مواتية سواء  للأبطال المغاربة، وأيضا للفرق الوطنية المتوجة ببطولة المغرب للجودو من أجل إبراز علو  كعبهم و الإحتكاك  لكسب التجربة، تحضيرا  لهاته  البطولة و الاستعداد للإستحقاقات الدولية  القادمة العالمية من ضمنها  بطولة العالم شهر ماي من السنة المقبلة بدولة قطر.
وأبرز المتحدث نفسه أن التربص سيعرف مشاركة أسماء وازنة تألقت في المحافل القارية والدولية من ضمنهم البطلة العالمية،وعازفة سمفونية التألق العالمي سمية ايراوي ذات الخامسة والعشرين سنة،المصنفة التاسعة عشرة عالميا في وزن ناقص 52 كيلوغرام ،وحاملي مشعل تألق الجودو الوطني كل من  شكير  عزيزة في صنف الكبيرات وزن ناقص 48 كيلوغرام وبشرى الحمراوي صنف الشابات في وزن ناقص 57،في حين سيعرف صنف الذكور شبان مشاركة البطل المتألق محمد الطايبي في وزن ناقص  68 كيلوغرام ،و الصديقي يونس صنف الشبان وزن ناقص 60كيلوغرام، كما أضاف أن المعسكر التدريبي،سيضفي على الرياضة الوطنية والمملكة المغربية الشريفة طابعا خاصا.
من جانبه ،أبرز صفوان عطاف مدرب المنتخب الوطني المغربي للجودو لموقع le7tv، أن  الجامعة الملكية  المغربية للجودو برئاسة شفيق الكتاني، تسير بخطى ثابتة لمشاركة أبطالها في كافة الإستحقاقات القارية والعالمية، حتى تضل الراية الوطنية خفاقة في مختلف المحافل الدولية، من خلال مشاركة البطلين عبد الرحمان بوسحيتة،ومحمد لهبوب في تربص إعدادي مؤخرا بايطاليل،استعدادا للإستحقاقات الدولية المقبلة وعلى رأسها الألعاب الأولمبية المقبلة.
وتجدر الإشارة ، أن الجامعة الملكية المغربية للجيدو تروم حسب استراتيجيتها الحالية أن يتألق الجودو المغربي على المستوى العالمي.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق