ثقافة وفنون

بعد وصفهم بالأغبياء والحمير… نجوم مصريون يهاجمون محمد رمضان

شن عدد من النجوم المصريين حرب  كلامية على الممثل محمد رمضان، بسب تعليقاته الأخيرة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، والتي اعتبر من خلالها نفسه رقم واحد في مصر، ومشبها بقية زملاءه الممثلين بالأغباء والفاشلين والحمير، وهو ما استفز بعضهم وخرجوا لمهاجمته والرد عليه عبر صفحاتهم الرسمية.
وكتبت رمضان بطل مسلسل «نسر الصعيد»  تعليقا على صورته مع إحدى سياراته “الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ نسرالصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في لله نجاح ولا عزاء للأغبياء”، ليعود ويكتب من جديد تعليقا على صورة له رفقة شبل “من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا”.
ومن بين النجوم الذين استفزتهم تعليقات رمضان الملحن المصري أحمد طعيمة الذي رد عبر صفحته على الفيسبوك مؤكدا أن حديث “رمضان” فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الدرامي الرمضاني.
كما أشار إلى كون الموسم شارك فيه فنانون كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، وإضافة لكثيرين ممن سبقوه في الجيل وفي الموهبة وفي احترام الغير.
وأوضح طعيمة أن رمضان لم يكتف بذلك بل كانت هناك أيضا أغنية في مقطع الفيديو تتحدث عن كونه رقم واحد، وتحتوي على كلمات لا تحمل أي احترام للمنافسين.
كما رد النجم أحمد السعدني على كلمات رمضان عبر تدوينة على تويتر والتي حذفها بعد ذلك، حيث قال “فيه فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء !!.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع.. سهلة على فكرة قول ورايا كده”.
المغني والممثل سعد الصغير هو الآخر رد على الممثل المثير للجدل قائلا لموقع صدى البلد “اي شخص يدعي أنه رقم واحد يجب أن يعلم جيدا أنه اقترب من الفشل”، وأضاف “ليس هناك واحد إلا الله سبحانه هو الواحد الاحد”.
الممثل أحمد فلوكس هو الآخر وجه رسالة قوية لمحمد رمضان من خلال صفحته على الإنستغرام حيث كتب ” تخاريف قبل الصيام.. الحمار هو اللي يفتكر نفسه اسد علي غابه كلها أسود وأسود كبيره وقديمه وعريقه … معلش مهو علشان كده اسمه حمار والحمار بيعمل ايييه؟؟؟ بينهق … أما بقي الاسود مبتكلمش ومبترغيش كتير علشان بتبقي واثقه من نفسها. وعلشان كده اسمها أسود.. وعلي رأي المثل.. زي مزح الحمير عض ورفس وتحفير.. وعذرا للحمير”.
وعلى حسابه في فيسبوك، كتب تامر حسني: “بجد أنا فرحان من كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري أمير كرارة وعمرو يوسف وطبعًا في مسلسلات جميلة تانية بس أنا بخص عمرو وأمير علشان من 15 سنة قعدنا قعدة رجالة وكنا بنحلم كده إحنا التلاته وبنتمنى وندعي ربنا إن كل واحد فينا يوصل للي هو فيه دلوقتي”.
وأضاف: “علشان ردود الأفعال المحترمه على مسلسلاتكم من كل الناس مليون مبرووك على نجاحكم الكبير تعبتوا وتعبكم واضح وطبعًا مليون مبروك لحبيب قلبي ونصي التاني في فيلم البدلة أكرم باشا حسني، على نجاحه الكبير بس هو مكانش معانا في القعده دي كان في قعدة تانية إلى الأمام يا رجالة “.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق