مجتمع

ضبط كمية مهمة من المخدرات ببرشيد

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي السوالم سرية برشيد جهوية سطات، أمس الخميس، من إحباط عملية تهريب ما يقارب أربعة أطنان من المخدرات، على مستوى الحدود الترابية بجماعة السوالم الطريفية إقليم برشيد.

وذكرت بعض المصادر أن عناصر الدرك الملكي بمركز السوالم، نصبت، تحت إشراف القائدين الإقليمي والجهوي، على مستوى منطقة” صخرة الطيارة”، كمينا محكما، لتتمكن من إيقاف ستة أشخاص، يشتبه في علاقتهم بعملية تهريب ما يقارب أربعة أطنان من مخدر الشيرا كانت موزعة على 94 رزمة.

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي الإقليمي ببرشيد والجهوي بسطات، فضلا عن ممثل السلطة المحلية بالسوالم، حيث جرت معاينة كمية المخدرات المحجوزة التي بلغت 94 رزمة قاربت 4 أطنان، بعدما جرت عملية وزنها، و55 برميلا من فئة 25 لترا مملوءة بالمحروقات، فضلا عن زورقين و4 محركات، وهواتف نقالة أحدها مرتبط بالأقمار الاصطناعية لتحديد الاتجاهات.

وبأمر من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ببرشيد التابعة للدائرة القضائية سطات تم نقل المحجوزات إلى القيادة الجهوية للدرك الملكي بعاصمة الشاوية، مع وضع المشتبه فيهم الستة تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل الاستماع إليهم قبل عرضهم امام القضاء.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق