ثقافة وفنون

الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع تتألق في مسلسل “الوجه الآخر” 

استطاعت ان تخطف قلب رئيسها في الجريدة لتجد نفسها تعيش قصة حب لم تكتمل، ،هي الفنانة الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع  في مسلسل “الوجه الآخر”  الذي يحقق أعلى  نسبة مشاهدة  خلال شهر رمضان و حضي  بإعجاب الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي  .
 
و قد تألقت الفنانة فاطمة الزهراء قنبوع في مسلسل “الوجه الآخر” بدور أسماء التي تعيش ّأحداث متشابكة بين الامل و الحب و المستقبل و تصفية الحسابات حيث شاركها البطولة الفنان محسن مالزي الذي نجح في أداء دور “ادريس ” بامتياز.
 
مسلسل” الوجه الآخر” من إخراج ياسين فنان و بمشاركة ألمع  نجوم التلفزيون من بينهم  حسناء الطمطاوي و عبد الالاه عاجل وفاطمة الزهراء الجوهري و صفاء حبيركو و طارق البخاري و مارية لالوز و عبد الرحيم الصمدي و آخرون .
هذا العمل الذي يبث على القناة الاولى هو عبارة عن “فلاش باك” يرجع بالمشاهد إلى بداية علاقة اسماء و ادريس التي انتهت بالزواج ،ثم جريمة قتل و التي يحاول المحققون فك لغزها و معرفة مجموعة من الحقائق و كشف أحداث  سيتعرف عليها الجمهور في الحلقات القادمة .
الفنانة فاطمة الزهراء قنبوع  هي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي ، حيث تعرف عليها الجمهور في سلسلة “شيب و شباب”  ، كما شاركت في  مجموعة من الاعمال من بينها ،الشريط التلفزيوني “حبال العنكبوت”” و مسلسل “دار الغزلان” و مسلسل “اليتيمة” و”الحب المجهول “.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق