رياضة

برشلونة يريد ادخال جوميز في صفقة مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن إتجاه نادي برشلونة للتخلص بشكل نهائي من اللاعب البرتغالي أندريه جوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فقدان الثقة بشكل كامل في مستواه.
صحيفة «موندو ديبورتيفو» أشارت إلى أن جوميز على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب برشلونة في تركهم في الميركاتو الصيفي لتوفير المال من أجل دعم الصفقات الجديدة.
الصحيفة أكدت أن الإدارة الكتالونية تريد إدخال اللاعب في صفقة تبادلية ليقلل من القيمة المادية للصفقة ذاتها، خاصة وأن النادي يريد جلب أكثر من 3 لاعبين.
الصحيفة أوضحت أن اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي يعد من الأسماء التي يرغب رئيس النادي الكتالوني في جلبها لكن إدارة البيانكونيري تريد مبلغ مادي كبير وهو ما يزعج الجانب الإسباني الذي يريد جعل جوميز جزء من الصفقة.
أندريه جوميز كان قد انضم لصفوف برشلونة منذ موسمين من صفوف نادي فالنسيا، مقابل 45 مليون دولار أمريكي، لكنه لم يقدم المستوى الذي انتظرته الجماهير الكتالونية.
من جانبه، فقد ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام من إدارة نادي توتنهام بضم البرتغالي وهو ما أثار غضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي برفضهم الكبير لجوميز.
ومن المتوقع أن يعلن النادي الكتالوني رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة لبدأ تمويل الصفقات الجديدة خوفاً من ارتفاع الأسعار بسبب كأس العالم.

إعلان

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق