ثقافة وفنونمجتمع

الفايسبوك يصدم المغاربة و يدخل في شراكة مع مهرجان موازين إيقاعات العالم

دخل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى قائمة شركاء جمعية “مغرب الثقافات” المنظمة لمهرجان موازين-إيقاعات العالم في دورته 17 بالرباط و نواحيها.
وأبرز بلاغ مشترك بين إدارة فايسبوك وجمعية مغرب الثقافات أن فيسبوك “باعتباره أول شبكة اجتماعية في المغرب والعالم، قرر الانضمام إلى قائمة شركاء موازين، المهرجان الأول في المغرب وإفريقيا، والذي يجمع كل عام في الرباط وسلا كبار الموسيقى العربية والإفريقية والدولية، بالإضافة إلى أفضل الفنانين المغاربة”.

ويعتبر مهرجان موازين – إيقاعات العالم، الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حدثا ثقافيا متميزا يروج للقيم التي تؤمن بها المملكة ويحمل رسالة التسامح والانفتاح والاحترام والحوار.

وأضاف البلاغ أن مواكبة هذه التظاهرة تندرج، أيضا، في إطار استراتيجية فيسبوك الرامية إلى تمكين عموم الناس من الاستمتاع بلحظات من الفرح وتقاسم السرور، حتى يتمكنوا من نقل تلك اللحظات مباشرة أو من خلال العديد من الخصائص الوظيفية مع معارفهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويشترك كل من فيسبوك وموازين،في رفع قيم الانفتاح والتقارب والتقاسم، ويسعيان إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في تسهيل وصول الشباب إلى عوالم الترفيه والثقافة،في حين أن فئة كبيرة من المواطنين المغاربة أطلقوا حملة “المقاطعة”حول مهرجان موازين تحت شعار #خليه_يغني_بوحدو.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق