ثقافة وفنونمجتمع

الجمعية المغربية للإعلام والناشرين تزور مدير وكالة المغرب العربي للأنباء وتهنئه بمنصبه وشراكة جديدة بين الطرفين

قام وفد رسمي من الجمعية المغربية للإعلام والناشرين بزيارة المدير الجديد لوكالة المغرب العربي للأنباء، فؤاد عارف، بمقر الوكالة وقام بتهنئته على منصبه الجديد، إضافة الى عقد شراكة استراتيجية بين الطرفين.
وفي هذا الصدد، قال إدريس شحتان، رئيس الجمعية المغربية للإعلام والناشرين، أن زيارتهم إلى المدير الجديد ل”لاماب” هي زيارة تهنئة، إضافة إلى التوقيع على شركات جديدة بين الجمعية و الإعلام الوطني الخاص والمستقل بصفة عامة ووكالة المغرب العربي للأنباء .
وأضاف المتحدث نفسه، أن هناك ثورة تكنولوجية كبيرة اليوم في المجال الإعلامي، ومن شأن الشراكة الجديدة أن تخول الاستفادة من جميع المستجدات والإجراءات التي قامت بها “لاماب” بقيادة المدير العام الجديد الذي يعتبر “ولد الدار و زميل لنا”، واستبشرنا خيرا بعد علمنا بتعيينه على رأس المؤسسة.
وأكد شحتان أن الشراكة الجديدة مع “لاماب” تتماشى مع التغييرات التي من المنتظر أن يشهدها المشهد الإعلامي بالمغرب عن طريق هيكلته و تنظيمه.
و عين جلالة الملك محمد السادس، باقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الشباب والثقافة والتواصل، فؤاد عارف في منصب مدير وكالة المغرب العربي للأنباء خلفا للراحل خليل الهاشمي الإدريسي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق