رياضة

الإعلام الأمريكي يتحسر على ضياع موهبة ريتشاردسون لصالح المغرب

حمزة شبكي
تحسرت وسائل إعلام أمريكية على إختيار اللاعب أمير ريتشاردسون حمل قميص المنتخب الوطني المغربي مقابل تمثيل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.
وعبرت صحيفة “us today” الأمريكية عن حسرتها بسبب اختيار اللاعب أمير ريشاردسون تمثيل الألوان الحمراء والخضراء.
وقالت الصحيفة إن ريشاردسون أصبح لاعبا رسميا للمغرب بعدما شارك في المباراة الثالثة مع المنتخب الأول، خلال مواجهة الأخير لتنزانيا الثلاثاء الماضي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 .
واعتبرت الصحيفة أن ريشاردسون، البالغ من العمر 21 عاما، لن يمثل رسميا منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بظهوره أمام تنزانيا.
وحسب ماجاء في نفس الصحيفة، فإن استهداف الإدارة التقنية لبلاد “العم سام” لتغيير الجنسية الرياضية للاعب المغربي باء بالفشل، بعد عدة محاولات في هذا الصدد، ليؤكد أمير قراره باللعب لمنتخب “الأسود” بمشاركته في ثلاث مباريات مع الفريق الأول، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.
جدير بالذكر ، فقد فاز أمير بكأس إفريقيا رفقة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خلال النسخة التي نظمت بالمغرب هذه السنة، وحقق أيضا التأهل للألعاب الأولمبية بباريس 2024.
وشارك ريشاردسون في المباراة التي شهدت تفوق ” أسود الأطلس” على تنزانيا بميدان الأخيرة، ضمن أولى جولات تصفيات مونديال أمريكا-المكسيك 2026، بهدفين نظيفين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق