رياضة

بثلاثة أهداف.. الجيش الملكي يحسم الكلاسيكو أمام الوداد الرياضي

حسم الجيش الملكي مباراة الكلاسيكو لصالحه أمام الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
وشهدت الخمس والأربعين دقيقة الأولى مستوى متوسط من كلا الفريقين، لغاية اقتراب نهاية الشوط ليعلن الحكم حمزة الفارق عن ضربة جزاء لصالح الوداد، ترجمها العميد يحيي جبران لهدف أول وسط فرحة كبيرة لأبناء عادل رمزي.
وفي الشوط الثاني، سعى رفاق العميد ربيع حريمات لتعديل الكفة، وهذا ما تأتى لهم عن طريق العربي الناجي، ليتواصل بعدها المد الهجومي للعساكر، والذي أصفر عن طرد المدافع جمال حركاس ليضيف خالد أيت أورخان ثاني الأهداف بطريقة أكثر من رائعة.
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة فقط، أضاف الإيفواري لامين دياكيتي ثالث الأهداف مستغلا سوء تمركز مدافعي الفريق الأحمر، وسط فرحة عارمة لأنصار الجيش الملكي، الذين حضروا بأعداد غفيرة داخل مدرجات الملعب البلدي بالقنيطرة.
للإشارة، بات نادي الجيش الملكي يتربع على صدارة ترتيب الدوري المغربي بالتساوي مع الرجاء الرياضي، برصيد عشرين نقطة، فيما تجمد رصيد الوداد عند النقطة الثالثة عشرة، في المرتبة التاسعة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق