رياضة

في رسالة مؤثرة.. هكذا ودع عبد الصمد البدوي مكونات نادي الرجاء الرياضي

نشر الظهير الأيمن عبد الصمد البدوي اللاعب السابق بصفوف نادي الرجاء الرياضي رسالة مؤثرة، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، بعد رحيله قبل أسابيع عن الرجاء الرياضي، وسط الموسم الرياضي 2023/2024. 
 
 
وكتب عبد الصمد البدوي قائلا: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، بدأت مسيرتي في الرجاء بالتمني فتمنيت أن أكون ضمن قائمة لاعبي الفريق الأول، ولله الحمد تحققت أمنيتي ورجائي، أرجوكم أعذروني لم تكن من بين أمنياتي ومخططاتي الفراق لكن قدر الله ما شاء فعل، أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه”. 
 
 
وأضاف عبد الصمد البدوي أيضا: “أتمنى لي ولكم نحن جمهور الرجاء فرحة الألقاب، دامت لنا الأفراح والمسرات، الشكر وكل الشكر إليكم زملائي الأعزاء على كل ما قدمتموه لي من دعم ونصح، مسيرة موفقة إخواني، الشكر موصول لجميع مكونات نادي الرجاء الرياضي”. 
 
 
هذا وقد تنازل عبد الصمد البدوي عن مبلغ 25 مليون سنتيم مقابل الحصول فقط على ما يقارب عشرة ملايين سنتيم، إضافة إلى التنازل عن الشكاية التي وضعها بغرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
 
 
 للإشارة، فقد أعلن نادي الرجاء الرياضي قبل أسابيع قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك)، خبر فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه عبد الصمد البدوي بالتراضي بين كلا الطرفين.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق