رياضة

برنامج رياضي بمواصفات عالمية من تقديم الإعلامي عبد الله جعفري على ميدي 1 تي في

تزامنا مع كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في الكوت ديفوار تبث قناة ميدي 1 تي في برنامج ملاعب الكان بشكل يومي ابتداء من الحادية عشرة ليلا.

هذا البرنامج الذي يقدمه الإعلامي عبد الله جعفري رئيس القسم الرياضي بالقناة قدم للمشاهدين أسلوبا جديدًا في البرامج الرياضية المغربية، فلأول مرة يستعين برنامج في قناة وطنية بتقنية “touch screen” لتحليل مباريات وأداء عناصر المنتخب المغربي وباقي المنتخبات ، وأيضا تقديم احصائيات وأرقام بطريقة فيها الكثير من التفاعل مع المشاهدين وهو ماجعل هذا البرنامج يتربع على عرش أكثر البرامج الرياضية متابعة ليس في المغرب فقط بل يحظى أيضا بمتابعة كبيرة من طرف الجالية المغربية في كل قارات العالم.

 

 

 

 

وبالإضافة للمحتوى المتميز الذي يقدمه هذا البرنامج فعلى مستوى الإخراج والديكور فقد أبدعت قناة ميدي 1 تي كذلك في هذا الجانب حيث يتوفر البرنامج على بلاطو جميل وبألوان جميلة ومع استعمال تقنية “RA ” فالقناة ربحت نقاط كثيرة في هذا البرنامج الذي سبقته بأسابيع فقرات وبرامج مواكبة للمشاركة التاسعة عشرة للمنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم.

 

 

 

 

وتعرف الرياضة في قناة ميدي 1 تي في دينامية جديدة وهناك مؤشرات كثيرة تؤكد ذلك من خلال المشاهدات الكبيرة التي تحققها الأخبار والبرامج الرياضية على المنصات الرقمية للقناة، خاصة اللقاءات والتصريحات الحصرية لميدي1تي في مع شخصيات رياضية عالمية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق