ثقافة وفنون

ElGrandeToto يُسيطر على زينيث الرباط

في عرض مُبهر لكاريزماه وموهبته اللا مُنازعة، أضاء نجم الراب المغربي ElGrandeToto مؤخرًا زينيث الرباط بحفلين مُباعين بالكامل، مُسجلًا بذلك علامة فارقة في جولته الوطنية والدولية الجارية. حضر أكثر من 700 مُعجب مُتحمس لكل عرض، مُشهدين على الجذب الهائل الذي يتمتع به الفنان في المشهد الموسيقي، حيث صُنف ألبومه “27” ضمن أفضل 3 عالميًا على Spotify.

 

 

 

تم تنظيم هذه الأمسيات بواسطة Goats Prod تحت إشراف ناصر عقيل، ريان داودي ورضا زاكي، وقد تم الإشادة بها لتنظيمها اللامع. كما ساهم التعاون مع السلطات المحلية في ضمان سير الأمور بسلاسة، مُخلقًا بيئة آمنة ومفعمة بالحيوية لمُحبين من جميع الأعمار، الذين كانوا واضحًا مُبتهجين بالتجربة.

 

 

 

يُواصل ElGrandeToto، المعروف بطاقته المُعدية وحضوره القوي على المسرح، تحقيق النجاحات المتتالية، مُلبيًا بذلك حماس مُعجبيه المتزايد. كانت موهبته اللا يُشق لها غبار وقدرته على إنشاء تواصل حقيقي مع جمهوره واضحة مرة أخرى خلال هذه الأحداث البارزة في الرباط.

مع استمرار جولته الدولية، أثار ElGrandeToto موجة من الحماس بإعلانه حصريًا عن التحضير لموعد بعد رمضان في الدار البيضاء، بالإضافة إلى أداءات أخرى عبر المغرب. تُعزز هذه الإعلانات التوقعات المرتفعة بالفعل للعروض المُستقبلية لـ ElGrandeToto.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق