رياضة

إنطلاق الموسم الجديد للبادل بنادي الراسينغ الجامعي للتنس

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس، تحتضن ملاعب نادي الراسينغ الجامعي بالبيضاء، الموسم الجديد لمنافسات رياضة البادل، بمشاركة عشرات الممارسين، القادمين من مختلف الاندية الوطنية.

هذه المنافسات التي تحمل اسم “دوري كازا أنفا للبادل” ستجرى بملاعب نادي الراسينغ أيام ثاني ثالث ورابع فبراير 2024، تحت إشراف البطلة السابقة شمس العلمي، شقيقة أسطورة التنس المغربي و والدولي كريم العلمي، وذلك قصد تطوير هذه الرياضة بالمملكة، وإبراز أبطال واعدين قادرين على المنافسة والتألق بالملتقيات الدولية.

 

وستقام هذه المنافسات في رياضة البادل بنظام الزوجي، عبر عدة إقصائيات، ليتم في الأخير تتويج الفريق الفائز يوم الاحد اربع فبراير، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، بحضور اللجنة المنظمة وأعضاء نادي الراسينغ الجامعي للتنس، أحد أقدم الاندية الرياضية بالمملكة.

 

 

وتعد البادل من رياضات كرة المضرب، حيث تختلف عن التنس الأرضي من حيث حجم الملعب ونوع الارضية، كما تلعب رياضة البادل بشكل زوجي في ملعب مُغلق، ويعد نادي الرسينغ الجامعي للتنس اول نادي ينشأ ملاعب خاصة بهذه الرياضة بالمملكة.

وتقام هذه البطولة للسنة الثالثة على التوالي بنادي الراسينغ، بعد سنتي 2022 و 2023، نظرا لازدياد عدد الممارسين وتطور المنافسات الوطنية في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق