رياضة

الدوري الفرنسي ‏”Ligue 1″ يطلق تصفيات النسخة الرابعة من جولة “eLigue1” في عدة بلدان ضمنها المغرب

أعلن الدوري الفرنسي الدرجة الأولى (ligue 1) عن التسجيلات للتصفيات للموسم الرابع من eligue1 في يناير 2024، وهي مفتوحة ويمكن الوصول إليها في أي مكان في العالم، ويتعلق الأمر أمريكا الشمالية أمريكا اللاتينية المغرب السنغال وساحل العاج كينيا الشرق الأوسط والصين.
وبدأت المنافسة في 3 يناير الماضي بمرحلة التصفيات الأولى في الصين. ستتبعها أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والمغرب والشرق الأوسط يومي 24 و25 فبراير 2024.
و سيختار اللاعبون فريق Uber Eats المفضل لديهم في Ligue 1 ويتنافسون على EA SPORTS FC 24 (EA Sports FC Online for China)، باستخدام نفس القواعد ووضع اللعبة، على PS5 وXbox Serie X/S والكمبيوتر الشخصي.
وسيتم عن طريق مرحلة التصفيات تحديد أفضل لاعب من كل بلد من البلدان الثمانية، على أن يفوز هؤلاء المتأهلون النهائيون الثمانية برحلة إلى فرنسا للمنافسة في نهائيات جولة eLigue 1 في عطلة نهاية الأسبوع من 20 إلى 21 أبريل 2024، في استوديوهات Freaks 4U.
وبعد انتهاء المنافسة، ستتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية فرصة تجربة عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى في قلب Ligue 1 Uber Eats: مباريات في ظروف VIP، واكتشاف الملاعب، وزيارة مدن فرنسية مختلفة و الكثير من المفاجئات.
وتعتبر جولة eLigue 1، التي تم إطلاقها في يناير 2021، مسابقة للرياضات الإلكترونية للهواة يتم لعبها على EA SPORTS FC 24 وEA SPORTS FC Online.
وتضم لاعبين و مشجعين من جميع المستويات الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عامًا وما فوق من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق