ثقافة وفنون

النجم المغربي ديستاكنت يغزو العالم الخليجي

بعد النجاح غير المتوقع لأغنية “لا” التي وصلت إلى المرتبة الأولى في بيلبوردز العربية بعد 7 أشهر من إصدارها، يعود ديستاكنت بأغنية منفردة جديدة. “والا (5 7 10)” تجمع بين الإيقاعات الخليجية وقوة ديستاكنت: الكلمات والألحان المغربية. الأغنية تتحدث عن رجل يحب امرأة بجنون لا يستطيع الحصول عليها.

ديستاكنت يسجل التاريخ بموسيقاه التي تكرم تراثه المغربي. بعد النجاح العالمي لآخر ألبوم له “ليالي”، والحصول على شهادات ذهبية، وعدة أغاني في قمة القوائم، وجولة عالمية بتذاكر مباعة بالكامل، ديستاكنت يطرح أخيرًا موسيقى جديدة! “والا (5 7 10)” هي الأغنية المنفردة الأولى منذ “ليالي”. الأيقونة المغربية نشرت مقطعًا من الأغنية على تيك توك، والذي أحدت ضجة على الفور.

الأغنية تحتوي على ألحان خليجية (أحد أنماط الموسيقى في الشرق الأوسط) وكلمات بالخليجي، مختلطة بالطبع مع الدارجة المغربية. الفيديو كليب له معنى رمزي بالنسبة لديستاكنت حيث تم تصويره في الرشيدية، المغرب، المكان الذي ينحدر منه. الفنان عاد إلى جذوره من أجل أغنيته القادمة والنتيجة كانت رائعة. “إنه شرف لي أن أتمكن من نقل تراثي المغربي إلى العالم أجمع من خلال موسيقاي والأفضل من ذلك أن أفعل ذلك من مدينتي الأصلية الرشيدية”، يقول ديستاكنت. العنوان الجديد، من إنتاج ثنائي منتجي الإيقاعات المعتمدين YAM وUnleaded، يروي قصة رجل مغرم بامرأة لا يمكنه للأسف الحصول عليها.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق