تكنولوجيا

منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة والنهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب سيعقدان في 26 سبتمبر في الدار البيضاء

يستضيف منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة (CIF)، بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) ومسابقة ClimateLaunchpad، دورته الافتتاحية في 26 سبتمبر 2024، في فندق بارسيلو أنفا بالدار البيضاء.

من المقرر أن يكون هذا الحدث لحظة مفصلية لمستقبل تكنولوجيا الطاقة النظيفة والابتكار وروح المبادرة في المغرب وأفريقيا بشكل عام.

يُعَد منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة الحدث الرائد في المغرب المكرس لتعزيز صناعة الطاقة النظيفة، وتعزيز الابتكار، وتمكين رواد الأعمال بشراكة مع هيآت و طنية و دولية و على رأسها منتدى EcoTech Expo
تهدف مهمته إلى إنشاء نظام بيئي مزدهر حيث يجتمع المؤسسون والمستثمرون وصناع السياسات والخبراء في الصناعة للتعاون ودفع الحلول المستدامة نحو المستقبل. من خلال ربط ألمع العقول وأحدث الأفكار، يهدف المنتدى إلى تنشئة الجيل القادم من أبطال تكنولوجيا الطاقة النظيفة الذين سيسهمون في تشكيل مستقبل ريادة الأعمال في المغرب وعلى المستوى العالمي.

سيدعو المنتدى متحدثين وقادة فكر من مختلف أنحاء الصناعة لتبادل آرائهم وخبراتهم، والمساهمة في مناقشات رفيعة المستوى من شأنها أن تلهم العمل والتعاون في مجال تكنولوجيا الطاقة النظيفة.

النهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب

أحد أبرز أحداث اليوم ستكون النهائيات الوطنية لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب، أكبر مسابقة عالمية لأفكار الأعمال الخضراء. سيحظى الثلاثة الأوائل من المغرب بفرصة تمثيل البلاد في النهائيات الإقليمية في أفريقيا، مع إمكانية التقدم إلى النهائيات العالمية. تعرض هذه المسابقة أفضل وألمع الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الطاقة النظيفة وتمنحها منصة عالمية للترويج لحلولها المبتكرة.

تفاصيل الحدث:
التاريخ: 26 سبتمبر 2024
الوقت: 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً
المكان: فندق بارسيلو أنفا، الدار البيضاء

يعد منتدى الابتكار في تكنولوجيا الطاقة النظيفة بكونه حدثاً محورياً، يجمع بين الجهات الفاعلة الرئيسية لتشكيل مستقبل تكنولوجيا الطاقة النظيفة ودفع التنمية الاقتصادية المستدامة في المغرب وأفريقيا. من خلال المشاركة، سيكون لدى الحضور فرصة فريدة للتواصل مع قادة الصناعة، وتبادل الأفكار، ومشاهدة ظهور الشركات الناشئة الرائدة التي تستعد لتحويل مشهد تكنولوجيا الطاقة النظيفة.

شارك أحمد لاروز، المبادِر والرئيس التنفيذي لمسابقة ClimateLaunchpad في المغرب، امتنانه للدعم الذي تلقاه على مدار السنوات الأربع الماضية وصرح أن “قوة نظامنا البيئي تكمن في تعاون الجهات الفاعلة فيه، والذي كان له دور أساسي. هذا يدل على أن المغرب على الطريق الصحيح نحو مستقبل مستدام وأخضر. لقد كشفت مسابقة هذا العام عن مواهب رائعة في تكنولوجيا الطاقة النظيفة، ومن الواضح أننا نساعد في تشكيل رواد أعمال سيكون لهم تأثير كبير، سواء في المغرب أو عبر أفريقيا.”

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في الحدث، يرجى زيارة cleantechinnovateforum.com.

للمزيد من المعلومات المرجوا الإتصال بالمنسق بالمملكة المغربية
عبد المنعم خلطة
0629357215

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close