ثقافة وفنون

نهاية تصوير فيلم “ماي فراند” للكوميدي يسار المغار: حلم يتحقق بفضل العمل المتقن

اختتم فريق عمل فيلم ماي فراند، أول فيلم سينمائي للكوميدي يسار المغار، الفيلم الذي طال انتظاره لم يكن مجرد تجربة فنية بل كان بمثابة حلم تحقق بفضل التفاني والاحترافية التي أظهرها جميع أفراد الفريق. هذا المشروع كان تحت إشراف المنتج أحمد بنلامين ومدير أعمال يسار، سفيان بوهلال، الذي كان له دور كبير في تنظيم وإدارة العمل.

 

 

 

شهد الفيلم مشاركة نخبة من ألمع الممثلين المغاربة، على رأسهم يسار المغار، طارق البخاري، صويلح، رفيق بوبكر، فتاح الغرباوي، مهدي فولان. هؤلاء النجوم أضفوا طابعًا خاصًا على العمل بأدائهم المميز وتفاعلهم الإيجابي خلال التصوير.

أخرج الفيلم المخرج المبدع رؤوف صباحي، الذي قاد الفريق بحرفية عالية واهتمام كبير بالتفاصيل، مما جعل التصوير يسير في أجواء رائعة وممتعة. تمكن صباحي من خلق توازن بين المشاهد الكوميدية واللحظات الدرامية في الفيلم، مما ينبئ بعمل فني مميز سيلاقي إعجاب الجمهور.

 

 

تم تصوير ماي فراند بإشراف شركة Cine Work، التابعة لمجموعة Work Event المختصة في تنظيم الفعاليات الفنية. بفضل خبرتها الواسعة، وفرت الشركة بيئة ملائمة لعملية التصوير، ساهمت في إبراز أفضل ما لدى الممثلين وفريق العمل.

ينتظر عشاق السينما بفارغ الصبر عرض ماي فراند في دور العرض، إذ يتوقع أن يكون العمل إضافة نوعية للسينما المغربية، ويشكل نقلة في مسيرة يسار المغار الفنية.

قد يعجبك ايضا

Back to top button
Close
Close