26 قناة تنقل أطوار سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكاف

0
ينتظر عشاق كرة القدم الأفريقية، مساء اليوم الاثنين ثالث شتنبر، قرعة دور ربع نهائي مسابقتي كأس الكونفدرالية “كاف” ودوري أبطال أفريقيا، للموسم الجديد 2019/2018.
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ان مراسم القرعة ستبدأ اليوم الاثنين 30/8/2018 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب في العاصمة المصرية القاهرة.
ومن المقرر ان يتم اذاعة مراسم القرعة 26 قناة عالمية، أغلبها ينتمي للقارة الأفريقية، نظرا لأهمية الحدث على مستوى القارة السمراء.
وستنقل هذا الحدث كلا من شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية وكنال بلوس والرياضية المغربية وcrtv الكاميرونية وgbc الغانية وeptv الجزائرية وertu المصرية وgrts الغامبية وnta النيجيرية وortb من البينين وortm المالية وrba الرواندية وrtb من بوركينافاصو وrtg الغينية وrti الايفوارية وrtnc من الكونغو الديمقراطية وrts السينغالية وtélé congo من الكونغو وtgb من غينيا بيساو وtpa الأنغولية وtvm من مدغشقر وtvt من الطوغو وzbc2 التانزانية والقناة التونسية.
وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كلا من الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري وحوريا كونيكري الغيني وأول أغسطس الأنجولي والأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي وتي بي مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي.
في حين تأهل لربع نهائي الكاف كلا من نهضة بركان المغربي والبور سعيدي المصري والرجاء البيضاوي المغربي وكارا برازافيل ورايون سبورتس وفيتا كلوب واتحاد العاصمة الجزائري واينيمبا النيجيري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.