رياضة

الوداد في مواجهة نارية أمام وفاق سطيف الجزائري

أجريت مساء اليوم الاثنين فى العاصمة المصرية، القاهرة، قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى أسفرت عن مواجهات حارقة.
وأسفرت هذه القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل، ستكون تونسية خالصة بين الترجي والنجم التونسيين، كما ستكون المباراة الثانية حارقة سيكون طرفها ممثل المغرب الوحيد في هذه المسابقة ويتعلق الأمر بمباراة الوداد الرياضي المغربي أمام وفاق سطيف الجزائري.
وجاء نتائج القرعة الكاملة كالتالي:
بريمو أوغوستو الأنغولي ضد تي بي مازيمبي الكونغولي
الترجي التونسي ضد النجم الساحلي التونسي
وفاق سطيف الجزائري ضد الوداد الرياضي المغربي
الأهلي المصري ضد حوريا كوناكري الغيني
وستقام مباريات الذهاب يومي 14 او 15 شتنبر الجاري على ملاعب الأندية المذكورة أولا، فيما ستقام مباريات الإياب يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.
وستكون مباريات ربع النهائي ذهاباً وإياباً بنظام خروج المغلوب، كما ستستمر المواجهات بنفس النظام في نصف النهائي والنهائي لمعرف البطل، وستقام مباراة ذهاب النهائي يوم 2 نوفمبر 2018، أما الإياب فمن المقرر أن تنطلق يوم 9 نوفمبر 2018.
وسيحصل بطل النسخة على 2.5 مليون دولار أمريكي، فيما يتقاضى الوصيف 1.25 مليون دولار أمريكي، أما الفريقين الخاسرين بمواجهتي نصف النهائي يحصل كلُ منهما 800 ألف دولار أمريكي، كما تُمنح الفرق الـ8 الخاسرة بمواجهات ربع النهائي 650 ألف دولار أمريكي، فيما ستحصل الفرق التي ودعت البطولة من دور المجموعات على مبلغ 550 ألف دولار أمريكي، سواء جاء في المركز الثالث أو الرابع في مجموعته.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق