ثقافة وفنون

فيصل عزيزي غاضب في وجه كل من يتهمه بالمثلية

عبر الفنان فيصل عزيزي عن استيائه من حكم المجتمع الخاطئ عنه و نعته بالمثلية ، و كذا تجارة الصفحات ، حيث نفى حقيقة مثليته و قال أنه لا مجال لها من الصحة .
و عبر عن ذلك من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بحسابه على الأنستغرام حيث قال “حقيقة تعبت من كل مرة فتحت فيها فمي على موضوع يبداو صفحات يبيعو و يشريو و جمعو الليكات و يزيدو يسبو فالعرض و يقولو عليا كلام ما منو حتى حاجة من الصح. اعبر عن فرحي او أعلن عن رفضي لمواضيع اجتماعية و إنسانية سوء فمجال الحريات، التربية او العقليات … ديما كيمشيو لموضوع المثلية و يجلطوه فكل مكان.”
و أضاف “اتقوا الله ا عباد الله فلا احد يُحد من الخير و التقدم قدكم. ارتقوا الله يخليكم و اذا كاتجبدوا كلامي جبدوه فمختلف المواضيع.
فرحانين وكادافعو على الناس لي مارسو أفعال لا إنسانية و كاتشجعو فالناس لي كايخربو المجتمع سواء بموسيقتهم او بأفعالهم و كاتجيو لعندي أنا وكاتشطرو؟؟ لكن بالصح العيب ماشي فيكم العيب فالسيستيم ” و أرفقها بهاشتاغ “أنا بصح مليت “.
يشار إلى أن فيصل عزيزي أنكر كونه مثليا في أكثر من خروج إعلامي ، لكن هذه المرة انفجر في وجه كل من يتهمه بالموضوع كونه سئم منه فعلا ، و قد أورد في منشوره كلمات من أغنيته الجديدة “أنا مليت”.
ص.م كوثر صافر

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق