رياضة

اللجنة المؤقتة و الحكماء يبرؤون بودريقة من تهمة تقرير 25 مليار

عاش فريق الرجاء البيضاوي مجموعة من المشاكل قبل إستقالة الرئيس السابق “سعيد حسبان” من رئاسة القلعة الخضراء، حيث صرح أكثر من مرة أن الرجاء يعاني من أزمة مالية خانقة، راجعة للديون المتراكمة على المكتب المسير السابق الذي كان يرأسه “محمد بودريقة”.

والمتأمل في أول تصريح لرئيس الرجاء البيضاوي السابق “سعيد حسبان” الذي كان صرح به عند توليه رئاسة الفريق، ومافاده أن القلعة الخضراء تعاني من عجز مالي يناهز 25 مليار، لا أساس له من الصحة، وحقيقة هو أن الرجل حاول وضع الرجاء على حافة الإفلاس، وإلقاء اللوم على سلفه “محمد بودريقة”.
بل أن “سعيد حسبان”، كان قد صرح في وقت سابق أن عجز السنة الماضية هو 11 مليار سنتيم، هذا ما يعكس التناقد في كلامه، والتلاعب في الحسابات والأرقام.

لكن عشاق ومحبي الرجاء البيضاوي، كان يعلمون النوايا التي يهدف من خلالها “سعيد حسبان” الترويج لهذه الأرقام المالية المرعبة، وهي محاولة منه لزرع الفتنة و الكراهية في نفوس الجماهير و المنخرطين إتجاه الرئيس السابق “محمد بودريقة” لكن حبل الكذب قصير كما يقال؛ منذ تولي اللجنة المؤقتة زمام الأمور أحضرت معها جيشا من كبار المحاسبين على رأسهم الداهية عبد الله غلام و تبين أن الحقيقة ليس كما صرح بها سعيد حسبان بخصوص حجم الديون،
بل إتضح بالملموس أن محمد بودريقة كان على صواب و لم يكن يكذب على الرجاويين، و بالتالي تبين أنه بريئ براءة الذئب من دم يوسف .
وبناءا على هذه المعطيات فإن محمد بودريقة له الحق في رفع دعوى قضائية ضد حسبان بتهمة التشهير و نشر أكاذيب من شأنها المس بشخص و كرامة .
و الأخطر من ذلك أن جميع المنخرطين الذين كانوا يساندون ويدعمون حسبان، فإنهم شاركوا في هذه الجريمة النكراء التي تضر بإسم النادي الأخضر وصورة الرئيس بودريقة الذي كان له الفضل في إدخال الفرحة للجماهير الرجاوية.
السؤال المطروح هل يعتذر حسبان و أتباعه من المنخرطين لبودريقة ؟؟
أم يتجه هذا الأخير للعدالة في قضية مربوحة مسبقا؟.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق