ثقافة وفنون

سارة الزروالي تعرض القفطان المغربي بهنغاريا

بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بإسطنبول، تشارك مصممة الأزياء المغربية سارة الزروالي ضمن فعاليات ” الأسبوع المغربي الثقافي ” بالعاصمة الهنغارية بودابست المنظم من طرف دار الصانع المغربية بشراكة مع وزارة السياحة في الفترة الممتدة بين 07 و 16 شتنبر الجاري.

وعرضت سارة التي تم اختيارها لتمثيل المغرب في هته التظاهرة تشكيلتها الجديدة من الأزياء الفاخرة والفخمة التي جمعت بين قفاطين مغربية وفساتين عصرية بلمسة مغربية، كما أضافت “طرابيش” حمراء تعبر عن تقاليد بلادنا.

ويتضمن برنامج الأسبوع المغربي الثقافي تقديم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية للزوار على مدى عشرة أيام، من أجل إستكشاف الرصيد التراتي والثقافي بالمغرب، الذي أصبح يلقى إقبالا كبيرا من مختلف بقاع المعمور.

تعد الزروالي واحدة من أصغر مصممات في المغرب، حيث قدمت عدة عروض في فرنسا، بلجيكا، لبنان، النجير، تركيا، اسبانيا، كما شاركت بمهرجان الدولي للفيلم بمراكش و مهرجان موازين إيقاعات العالم.

يذكر أن سارة الزروالي ارتدى تصاميمها عدد من المشاهير مثل الدوزي، احمد شوقي، دنيا بطمة، ريدوان، هدى سعد، فاتي جمالي، بلال العربي، إيلي نخلة، جيهان خليل، نزهة الركراكي … وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق