رياضة

جماهير الوداد تهاجم الناصيري بسبب التذاكر

عبرت جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم، عن امتعاضها من التصرفات اللامباشرة من سعيد الناصيري رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر، بسبب تجاهله في الدفاع عنها من خلال الصعوبات التي تواجهها في اقتناء تذاكر مباريات الفريق.
وحملت فئة واسعة من الجمهور الودادي، المسؤولية كاملة لسعيد الناصيري معتبرة أنه ساهم بشكل غير مباشر في تخبط الجمهور في مجموعة المشاكل التي ترافقها في عملية بيع التذاكر كلما استقبل الفريق بالدار البيضاء.
وطالبت الجماهير الودادية من رئيس النادي بإصدار بطائق الاشتراك قصد ولوج مدرجات ملعب محمد الخامس بشكل سلس كما جرت به العادة من قبل تفاديا للاستغلال الذي باتت بعض الجهات تستغله كلما استقبل الفريق بملعبه.
واستنكرت الجماهير الودادية من الصمت المستفز لمجلس إدارة الفريق الأحمر الذي لم يكلف نفسه عناء الدفاع لا على الفريق ولا على الجمهور.
واستاءت جماهير الفريق من عدم تحريك رئيس نادي الوداد الرياضي لأي ساكن معتبرة أنه تخلى عن الدفاع عن مصلحتها في الوقت الذي كانت تنتظره وقوفه بجانبها، متأسفة للتجاهل واللامبالاة الذي يقابل مطالب أنصار النادي المشروعة.
وتخلف الناصيري عن تحقيق وعوده بإصدار بطائق الاشتراك لجماهير الفريق قصد التخفيف من معاناته التي يصادفها خلال عملية بيع تذاكر كل مباراة يكون الفريق طرفا فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق