رياضة

السكتيوي مدرب الوداد يوضح سر احتفاظه بنفس تشكيلته

كشف عبد الهادي السكتيوي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي، عن سر احتفاظه بنفس الأسماء التي واجه بها وفاق سطيف، وذلك خلال مباراته أمام أهلي طرابلس الليبي لحساب ذهاب دور سدس عشر البطولة العربية للأندية، رغم الانتقادات التي واجهها.
وقال السكتيوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة، إنه أشرك نفس اللاعبين باستثناء وليد الكرتي الذي أدخل مكانه تيغزوي، بسبب التجانس والتفاهم الحاصل بين اللاعبين.
وأضاف المدير الفريق للفريق الأحمر، أن اختياره لتيغزوي كرسمي في مواجهة الأهلي المصري، يعود بالأساس إلى النزعة الهجومية التي يمتاز بها الأخير عكس الميول الدفاعي لوليد الكرتي.
وأشار مدرب الوداد أن فريقه كانت تنقصه النجاعة الهجومية لزيارة المرمر وهو ما افتقده الفريق خلال المواجهتين الأخيرتين.
ولم يخف عبد الهادي السكتيوي، الصعوبة التي واجهته خلال دراسة الفريق الخصم قبل انطلاق المباراة، مشيرا أن الأمر استعصى عليه خاصة أن الأهلي لم يخض مباريات كثيرة في الفترة الأخيرة.
وذكر السكتيوي أن الوقت لم يكن كافيا لدراسة أهلي طرابلس الليبي، مشيرا أن ضيق الوقت وقف بدوره عائقا أمامه دون قراءة الخصم.
وأكد مدرب الوداد، أن نتيجة التعادل تبقى جيدة على اعتبار أنه سجل مجموعة من النقاط على الفريق الخصم خلال مواجهة الذهاب قبل خوض لقاء العودة بتونس.

إعلان

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق