مجتمع

فاس..ميلود معصيد رئيس تعاضدية التعليم يدشن عيادة طب الأسنان

افتتحت عيادة طب الأسنان بمدينة فاس، التي تغير مقرها إلى مقر جديد يتوفر على فضاء يليق بكرامة  نساء ورجال التعليم.
وخلال هذا الورش الإصلاحي الذي أقدم عليه رئيس المجلس الإداري بمعية عضوات وأعضاء المجلس، تم تزويد العيادة بكرسيين للأسنان بجودة عالية، و معدات طبية ووسائل الراحة.

وأوضح ميلود معصيد رئيس التعاضدية، أن تحسين وتجويد الخدمات لنساء ورجال التعليم تظل الهدف الأساسي لهذه الفئة ضمن منظور الأوراش الإصلاحية  التي انخرطت فيها التعاضدية، خاصة على مستوى تأهيل المنشاءات الاجتماعية و من بينها تأهيل عيادات طب الأسنان بالعديد من المدن وفق شروط ومعايير الجودة لتلبي حاجيات المنخرطات والمنخرطين  و الاستمرار في تقريب الخدمات.

ومن جهته أكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين  لجهة فاس مكناس على أن المجهودات المبذولة تشكل إضافة للعمل التعاضدي.

كما عبرت الفعاليات النقابية التي تم استقصاء رأيها بهذه المناسبة عن استحسانها للتجويد و تأهيل هذه العيادة وعن المشاريع التي تنخرط فيها التعاضدية، التي ستمكن من تقديم خدمة في مستوى يليق بكرامة نساء ورجال التعليم على مستوى الإقليم.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد أشرف على افتتاح هذه العيادة، كل من رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد، مرفوقا بأعضاء من المكتب التنفيذي أو أعضاء من المجلس الإداري ومناديب الجمع العام التابعين للممثلية الجهوية للتعاضدية بفاس، و طاقم إداري  يتقدمهم مدير التعاضدية.

نادية الدحماني

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق