العثور على جثة شخص مبتورة الرأس بالقنيطرة

0

استنفر عثور السلطات المحلية بالقنيطرة، أول أمير الثلاثاء، على جثة شاب مبثورة ألرأس مختلف الأجهزة الأمنية و الاستخباراتية.
وأفادت مصادر متطابقة، أنه تم العثور على جثة شاب مبثورة ألرأس بالقرب من السكة الحديدية العابرة للمنطقة المحايدة للسوق الممتازة “مرجان” من طرف المارة الذين اشعروا السلطات المحلية التي حل ممثلون عنها رفقة عناصر الشرطة القضائية والعلمية بولاية امن القنيطرة، و الذين حاصروا المنطقة وباشروا عملية المعاينة وتصوير الجثة من مختلف الاوضاع وحجز كل ما قد يفيد في التحقيق في هذه النازلة بعد ابعاد حشود من الفضوليين عن مسرح عملياتهم .
وأضافت ذات المصادر، ان الجثة التي تم العثور عليها مرمية بالقرب من السكة الحديدية، تعود لشاب يعاني من اضطرابات نفسية، كان اختفى عن الأنظار قبل أسبوع من ذلك، ما جعل عائلته تبلغ الشرطة بموضوع الاختفاء، الذي فتح على اثرها تحقيق في شأنه.

وحسب ما تم تداوله وبالنظر للحالة النفسية التي كان عليها الشاب صاحب الجثة ، والمنطقة التي تم العثور على جثثه فيها، فان من المرجح ان يكون الهالك قد وضع حدا لحياته منتحرا برمى بنفسه على سكة الحديد ليبثرها القطار لدى عبوره .
هذا، ونقلت عناصر الوقاية المدنية جثة الراحل الى مستودع الاموات بالمركز الاستشفائي الاقليمي بالقنيطرة لوضعها رهن اشارة الطب الشرعي لإجراء عملية تشريح عليها، فيما فتحت مصلحة الشرطة القضائية بولاية امن المدينة تحقيقا في الموضوغ لكشف ملابسات وظروف النازلة ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.