جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ثلاثيني إقليم تارودانت

0

اهتز السوق الأسبوعي لخميس تمزكدوين باقليم شيشاوة، صباح اليوم الخميس 27 شتنبر، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها ثلاثيني ينحدر من دوار أسكا بدوار “إدا أومحمود” باقليم تارودانت.

وبحسب ما استقت الزميلة مراكش الان من شهود عيان فإن الضحية والجاني ينحدران من عائلة واحدة وحلا بالسوق الأسبوعي معا صباح اليوم على متن سيارة للنقل السري، وأنه بعد نقاش تطور الى مشاداة كلامية، سل الجاني البالغ من العمر 23 سنة سلاحه الأبيض من غمده فوجه طعنات غادرة للضحية البالغ 34 سنة على مستوى الصدر، وسط حشد غفير من الناس الذين ظلوا في موقع المتفرج دون أن يتدخل أي أحد.

وأضافت المصادر أن الجاني وجه طعنات متكررة للضحية ولاذ بالفرار في اتجاه الجبل المتاخم لاقليم تارودانت، وحلت سيارة اسعاف جماعية، حيث نقلت الضحية الى المركز الصحي لتمزكدوين الا أنه لفظ انفاسه الأخيرة قبل مباشرة الطبيب الرئيسي للإسعافات الأولية اللازمة.

و هرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي الى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء تشريح الطب الشرعي.فيما طارد رجال الدرك الجاني واستنفروا عناصر السرية ، كما قاموا بعملية تمشيط واسعة للوصول الى مكان اختفاء المتهم لايقافه وتقديمه للعدالة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.