جماهير الرجاء مستاءة بسبب إرتفاع تذاكر مباراة إنيمبا.

0

تفاجأ الآلاف من عشاق نادي الرجاء ، صباح اليوم الإثنين، بنفاذ الدفعة الأولى من تذاكر مباراة الرجاء الرياضي ضد إنييمبا النيجيري بمركب الوازيس بالدار البيضاء ،والتي ستجرى يوم الأربعاء المقبل ، بملعب محمد الخامس،وذلك برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقة لكرة القدم.

وحل موقع le7tv صباح اليوم، بمركب الوازيس، من أجل متابعة سير عملية بيع التذاكر، غير أن الجميع تفاجأ بنفاذها منذ الساعات الأولى لطرحها، وهو الأمر الذي خلف تذمر عدد كبير بين أنصار النادي، الذي كانوا يمنون النفس بشراء التذكرة بثمنها الأصلي بدل إقتناءها من السوق السوداء بالضعف.

من جهتها صبت بعض الجماهير الرجاوية غضبها على المكتب المسير للرجاء الرياضي، بسبب غلاء أسعارتذاكر المباراة والتي حددت أثمنتها ما بين 50 درهم للمدرجات المكشوفة، و 100 درهم تذاكر المنطقة المغطاة، و 300 درهم المنصة الشرفية.

واعتبرت فعاليات رجاوية أن الأسعار مبالغ فيها ولا تراعي ضعف القدرة الشرائية للشعب الرجاوي، وأن هذا الإرتفاع تعودنا عليه في مباراة الديربي وليس في جل مباريات المهمة للرجاء الرياضي.

جدير بالذكر ، أن عملية بيع تذاكرانطلقت اليوم الإثنين، في خمس نقاط للبيع وهي ملعب “الصخور السوداء”، ملعب “تيسيما”، ملعب “الوازيس”، بالإضافة إلى ملعب محمد الخامس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.