اللاعب الدولي أشرف حكيمي وعلاقته العاطفية بممثلة إسبانية

0

أشار اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي أنه على علاقة عاطفية بالممثلة الاسبانية هبة أبوخريص بنسليمان المشهورة بـ “هبة أبوك”، والتي تنحدر من أبويين ليبي وتونسية وتكبره بـ 12 سنة.

ونشر “حكيمي” على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، صورة له رفقة صديقته البالغة من العمر 32 سنة، مرفقا إياها بتهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، ودون معلقا: “عيد ميلاد سعيد! الحب..في هذا اليوم الخاص أريد أن أذكرك بمدى أهمية وجودك في حياتي..لأنكِ الشخص الذي يجعلني أبتسم يوما بعد يوم”، وأضاف معبرا: “رعاك الله وحفظكِ حتى نتمكن من الاحتفال بجميع أعياد ميلادك، أطيب تمنياتي لك جميلتي، أحبك هبة “.

وحسب ما كشفت عنه مجلة “هولا” المتخصصة في أخبار المشاهير، فقد تبين أن الاشاعات التي انتشرت في وقت سابق، على مواقع التواصل الاجتماعي، أقرب إلى الحقيقة بعدما قضى حكيمي رفقة “هبة” عشاء رومانسيا، الأحد الماضي.

وأضاف ذات المصدر أن الثنائي سبق لهما أن تبادلا تعليقات رومانسية عبر صفحاتهما في “أنستغرام”، مشيرا أن النجمة الإسبانية اعتادت أن تخفي حياتها الشخصية عن الإعلام، إلا أن علاقتها بـ “حكيمي” غيرت القاعدة.

ولم ينف الطرفان إلى الآن أو يؤكدا وجود علاقة بينهما، غير أن الممثلة الإسبانية لمحت لذلك بتعليق، وصفت به صورة لأطباق العشاء، معلقة “أنت أفضل شخص التقيته، وكم أنا سعيدة بمعرفتك، أتمنى لك مسيرة موفقة في حياتك الكروية، وانا دوما أشجعك واشاهد مبارياتك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.