موقعة تاريخية وحارقة في نهائي “أبطال أميركا الجنوبية”

0

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النهائى النارى الذى يجمع عملاقى الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت فى مسابقة دورى أبطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس).

وتفوق بوكا جونيورز على بالميراس البرازيلى بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ليحجز مقعده فى نهائى المسابقة، بينما تأهل ريفربليت على حساب جريميو البرازيلى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقيان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2.

ويستضيف بوكا جونيورز مباراة الذهاب فى السابع من نوفمبر باستاد “بومبونيرا” على أن تقام مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الجارى.

وسبق لبوكا جونيورز وريفر بلايت أن التقيا في المسابقة القارية، وكانت المرة الأخيرة في ربع النهائي عام 2015 وهي السنة التي توج فيها ريفر بلايت بلقبه الثالث.

وستكون نسخة العام الجارى من مسابقة دورى أبطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس)، هى الأخيرة التى تشهد مباراتى ذهاب وإياب إذ ستقام بعد ذلك من مباراة واحدة فى أرض محايدة.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب دورى أبطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس) سيشارك فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات فى ديسمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.