الواف ينافس نهضة بركان على بطاقة كأس الكاف

0
سيكون فريق وداد فاس على موعد لدخول التاريخ في حال تتويجه بكأس العرش وضمان خوض منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية “كاف” لكرة القدم.
وسيتنافس الوداد الفاسي الى جانب نهضة بركان على بطاقة التأهل إلى كأس الكاف في الموسم المقبل، حيث سيحجز المتوج منهما بلقب كأس العرش ورقة العبور للمنافسة الإفريقية لمجاورة فريق حسنية أكادير.
وتأهل فريق وداد فاس إلى المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، إثر فوزه على الرجاء البيضاوي بالضربات الترجيحية 4 مقابل 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله في مباراة نصف النهاية الثانية التي جمعت بينهما، مساء السبت على أرضية المركب الرياضي لطنجة.
وضرب وداد فاس، أحد أندية القسم الوطني الثاني، الذي سيلعب النهاية الأولى في تاريخه، موعدا في المباراة النهائية المقررة يوم 18 نونبر الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مع نهضة بركان الذي حجز أولى بطاقتي النهاية عقب فوزه على الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله في مباراة نصف النهاية الأولى التي جرت، الجمعة، على أرضية ملعب فاس.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.