”أمينوكس” يغني لشباب العالم في مصر

0
قدم الفنان المغربي أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘  رفقة سبعة من النجوم يمثلون مختلف القارات، على مسرح ”شباب العالم”، ضمن فعاليات منتدى الشباب العالم” بمدينة السلام شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، الأغنية الرسمية للمنتدى‘‘متجمعين من كل مكان‘‘ .

 الاوبريت  الضخم الذي  تم تنفيذ الفيديو الكليب الخاص به في ظرف ثلاثة أيام بمطار شرم الشيخ الدولي، وفق أحدث تقنيات التصوير والإخراج، كتبه الشاعر ”أمير طعيمة”، ولحنه الملحن ”عمرو مصطفى”.

وشارك ”أمينوكس” إلى جانب فنانين من مصر، الإمارات، اليونان، إيطاليا، إندونيسيا ، وجنوب السودان، حيث قدم الأغنية أمام أزيد من 5 ألاف من الشباب من مختلف دول العالم .


وعبر‘‘أمينوكس‘‘ في تصريحات صحفية عقب اختتام فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم  عن سعادته  بهذه المشاركة إذ صرح قائلا : ” أنا جد سعيد لكوني جزء من هذا العمل الضخم، ومسرور كذلك  لكوني أتواجد أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و الثقافية الكبرى، والتي تهدف إلى التحاور حول القضايا الدولية والعالمية المشتركة التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا وتعكس رسائل المحبة والتفاهم والسلام بين شعوب العالم على مدى ثلاث أيام‘‘.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.