مشاركة مغربية متميزة و أولى من نوعها في المعرض العالمي ميليبول قطر 2018

0

انطلقت، يوم الاثنين 29 أكتوبر 2018، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، النسخة الثانية عشرة للمعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني (ميليبول قطر 2018)، بمشاركة دولية مكثفة وحضور مغربي متميز.
ومثل المغرب ضمن فئة العارضين الشركة المغربية THE TACTICAL المتخصصة في صناعة المنتجات العسكرية والشبه عسكرية، لها إسهامها في انتاج حلول السلامة والأمن و الدفاع على الواجهتين المغربية و الإفريقية بمرجعية بحضور لافت لمنتجاتها في 16 دولة إفريقية.
وأوضح أيوب عروب نائب مديرها العام أنها الشركة العربية الإفريقية الوحيدة الحاضرة ضمن هذا المعرض العالمي بماركة مغربية خالصة ذات جودة جد عالية، مؤكدا أن هذه العلامة التجارية و الصناعية تطورت و تألقت بشكل مكثف داخل السوق الإفريقية من خلال منتجات لها قدرة عالية على منافسة نظيراتها لدى المتخصصين في هذه الصناعة.
ولفت الى أن هذه الشركة تتوفر على فريق من الخبراء المتخصصين في مجالات الأمن والسلامة و الدفاع، وأنها تسعى من خلال حضورها في هذا المعرض الى عرض منتجاتها وإبراز مميزات علامتها الصناعية الخاصة والانفتاح على السوق الخليجية، وايضا اكتشاف تجارب صناعية جديدة وحلول مبتكرة، والتعرف على حاجات وانتظارات السوق القطري والخليجي عموما على هذا الصعيد.
وأضاف أيوب عروب أن الشركة المغربية ارتأت أن تعطي صبغة إفريقية لهذه المشاركة من خلال دعوة وفود عسكرية إفريقية عالية المستوى و إشراكهم معهم في هذا الملتقى العالمي.

 

ويقدم معرض ميليبول كل ما يتعلق بالحلول والمعدات الدفاعية، وأمن وتقنيات الاتصالات، ومعدات مكافحة الحرائق، و الكشف عن الإشعاعات، ومعدات الطوارئ، وبرمجيات الاتصالات، وأنظمة أمن المطارات وغيرها
ويسلط “ميليبول قطر 2018” الضوء على مجموعة من أحدث حلول الدفاع والأمن والرصد والوقاية المخصصة لحماية السكان، كما ستنفرد دورة هذا العام بتقديم عروضٍ تفاعلية حية، حيث يمكن للعارضين والزوار والمشترين الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات والابتكارات الجديدة في القطاع.
ويعد معرض “ميليبول قطر” أحد أهم المعارض الدولية المتخصصة في قطاع الأمن الداخلي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويشكل مع معرض “ميليبول باريس”، و”ميليبول آسيا والمحيط الهادئ” شبكة دولية رائدة من المعارض المتخصصة في تقديم خدمات وتقنيات وابتكارات في القطاع الأمني.
للإشارة يشارك في نسخة هذه السنة خبراء في مجال الدفاع وشركات من قطر و المغرب وفرنسا وتركيا وبلغاريا والصين والدنمارك وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، الى جانب دول تشارك للمرة الأولى، وهي اليونان والهند ولاتفيا وروسيا وسلوفينيا وسويسرا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.