رياضة

العشوائية تسيطر على لائحة الوداد الأفريقية

راسل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لائحته الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي للعبة والتي سيعتمدها ممثل المغرب في مباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.
وضمت لائحة فريق الوداد 24 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس، وثمانية مدافعين وستة لاعبين في خط الوسط إلى جانب سبعة مهاجمين.
واعتمد الفريق الأحمر في هذه اللائحة على بعض الأسماء التي سينتهي ارتباطها مع الفريق ومنها من لوح بمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووقع الفريق الأحمر للموسم الثالث على التوالي في عشوائية اختيار العناصر التي ستحمل قميص الفريق والدفاع عن حظوظه خلال نهائيات دوري أبطال أفريقيا.
ولم تعرف المقاييس التي تم اعتمادها لاختيار اللائحة الأفريقية وكذا من المسؤول عن الأسماء المنتقاة علما أن الفريق الأحمر لازال يتخبط في مشاكله المتعلقة بالتعاقد مع مدرب جديد خلفا للفرنسي جيرارد.
وتضم لائحة الفريق كلا من ياسين الخروبي وأحمد رضا تكناوتي وبدر الدين بنعاشور وعبد اللطيف نوصير والشيخ ابراهيم كومارا ونعيم أعراب وعبد الحميد الكوثري وأشرف داري ومحمد الناهيري وبدر كدارين وأيوب العملود وإبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي وأنس الأصباحي ووليد الكرتي وميشيل بابا توندي وفيصل الحدادي ومحمد أوناجم وبديع أووك وإسماعيل الحداد وأمين تيغزوي وأيمن الحسوني وزهير المترجي ووليام جيبور.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق