رياضة

أكرم عبد الإله “يتجاهل” سعيد الناصيري

تفاجأ عبد الإله أكرم، الرئيس السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ما جاء على لسان نظيره الحالي للفريق، سعيد الناصيري بعد خرجته الإعلامية الأخيرة والتي حاول من خلالها تشويه سمعته وعلاقته المرتبطة بالوداد.
وقال أكرم في تصريح لle7tv، إنه سيتفادى الرد على إدعاءات الناصيري على اعتبار المرحلة الحرجة التي يمر منها الفريق، معتبرا أن الأخير يحاول توهيم جماهير الوداد بتلفيق التهم وتوزيعها على الأشخاص تارة، وتارة أخرى بالبحث على أحداث وهمية ومختلفة لتشتيت انتباه الجماهير التي باتت على دراية شاملة لأسرار النادي ومحيطه.
ونفى عبد الإله أكرم كل الاتهامات التي سردها الرئيس الحالي للوداد، معتبرا أنها حيلة من حيل الأخير لتفادي تسليط الضوء تجاهه والتخفيف من حدة انتقاده من طرف الجمهور الودادي.
وأشار الرئيس السابق للوداد، أنه كان خارج المغرب لمدة نصف شهر ولم يكن على دراية لما صرح به الناصيري ضده قبل أن يطلع على ذلك من خلال بعض مقربيه.
ورفض أكرم، الرد على الناصيري على اعتبار المرحلة التي يمر بها الفريق، مشيرا أنه يحترم الوداد كمؤسسة ويحترم محبي الفريق وفعالياته.
وأكد ذات المتحدث، أنه لن يضر بسمعة الفريق الأحمر وسيتفادى الدخول في متاهة صنعها الناصيري الذي يسعى إلى توزيعها على بعض الأشخاص لتشتيت انتباه الجماهير حول خروقاته والوضعية التي جر إليها الوداد وورطه فيها.
وختم عبد الإله أكرم، تصريحه بأنه لن ينجر وراء ما يبحث عنه الناصيري بالتطبيل والتهليل عبر وسائل الإعلام تفاديا لاستغلال الظرفية الحالية للوداد، مؤكدا أنه سيبقى بعيدا عن الأضواء كمتتبع ومشجع ودادي وأن تخريجة الناصيري باتت معروفة لدى الوداديين الأحرار الذين يعرفون الفرق بين الرئيسين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق