الشهوب الاصطناعية تتسبب في غرامة أربع فرق وطنية.

0

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات في حق 5 فرق وطنية ، بخصوص المباريات التي أجريت بالجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

و يتعلق الأمر بكل من فريق الجيش الملكي الذي تم تغريمه مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، مع تسجيل حالة العودوذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب التطواني، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.