مجتمع

توقيف خمسة أشخاص داخل وكر للدعارة بسيدي بنور

أحالت عناصر الأمن الوطني بسيدي بنور، خمسة موقوفين، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور، من أجل تهم “إعداد منزل للدعارة والعلاقة الجنسية غير الشرعية” للنظر في التهم المنسوبة إليهم بعد إيقافهم في حالة تلبس بممارسة الدعارة.

وأفادت مصادر محلية، أنه بعد تعدد شكايات الجيران عن تسخير منزل للدعارة بحي المسيرة بسيدي بنور وبتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور، تحركت عناصر الدائرة الأولى وتم إعتقال صاحبة المنزل رفقة أربعة افراد آخرين “امرأتين ورجلين”، كانوا بصدد ممارسة الجنس داخل المنزل .

وأضافت أن العناصر الأمنية، اقتحمت بتعليمات من وكيل الملك منزلا بحي المسيرة كانت صاحبته تعده وكرا للدعارة ومرتعا للراغبين في ممارسة الجنس وتتقاضى مبالغ مالية مقابل ذلك حسب تصريح الموقوفين. وهذا ما حت بالجيران الى رفع شكاية من أجل رفع الضرر جراء توافد الباحثين عن المتعة الجنسية بحيهم .

وقد تمت مداهمة المنزل من طرف رجال الأمن و تم اعتقال امرأتين ورجلين بعد أن تم التربص لهم في محيط المنزل على متن سيارة مدنية خفيفة وتم اعتقالهم واقتيادهم نحو مقر الدائرة الأولى من أجل الاستماع اليهم في محظر رسمي وتقديمهم امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور من أجل مآخذتهم بالمنسوب لهم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق