تفاصيل رحلة محبين اتحاد طنجة للجزائر عبر طائرة خاصة

0

نشرت مجموعة (ultra hercules 2007) المساندة لفريق اتحاد طنجة تدوينة عبر حسابها فايسبوك تخبر فيه محبين الفريق الطنجاوي أنها سهرت لتوفير طائرة خاصة لجماهير التي ستوصلهم مباشرة لمدينة بشار الجزائرية، وطالبو الجماهير التسجيل بكثافة من أجل تقليص مصاريف التنقل ليكون في متناول الجميع.

و جاء في التدوينة ما يلي:

المجموعة في اتصالات منذ الأسبوع الماضي

لتوفير وسيلة للذهاب إلى الجزائر دونما حاجة للذهاب عبر العاصمة الجزائرية، أو عبر وهران كمحطة أولية يتمبعدها الذهاب نحو مدينة بشار، وذلك نظرا لتكلفة الرحلة الباهظ، و لطول المسافة من الجزائر العاصمة و وهران، إلى مدينة بشار. إلا أن تخصيص طائرة خاصة للجماهير تحتاج عدة تدابير و ترخيصات نحن في غنى تام عنهاإلخ…

ليبقى السبيل الوحيد لذلك هو تدخل من الفريق ( فيغياب تام لإطار قانوني يمكننا الاعتماد عليه، نظرالاهتمامهم بتنقية مراحيض المركب، أو ربما لانشغالهم بإعداد ملخص لأعمالهم من أجل الحصول على منحةالسنة) ، بحجز طائرة خاصة بالجمهور تخرج مباشرة منطنجة لتصل لمدينة بشار.

و عليه قامت المجموعة باتصال مباشر بمكتب الفريق، الذي بدوره ربط الإتصال بشركة العربية للطيران، كضمانة منه للجمهور كما تفعل جل الجماهير فستنقلاتها عبر طائرات خاصة، لتكون تفاصيل الرحلة كالآتية :

– انطلاقة الطائرة من طنجة ستكون يوم السبت ( يوم المباراة على الساعة 12 ليلا، لتصل لمدينة بشار قرابة الساعة 1 والنصف ليلا.

– عدد مقاعد الطائرة 176.

إذا تم جمع العدد كاملا سيكون ثمن الرحلة 2000 درهم و كلما نقص العدد، زاد الثمن.

إذا كان عدد المتنقلين هو 140 واحد كمثال، سيكون ثمن التنقل 2500 درهم.

وعليه، تعلن المجموعة أنه غدا سيتم انطلاق تسجيل الأسماء، والتي كحالة طارئة ستكون لمدة 48 ساعة كشرط من شركة الطيران.

التسجيل سيكون عبر محورين :

– قاعة بدر

– بني مكادة قرب سينيما طارق

ضروري و مؤكد : إحضار ثمن التنقل كاملا و جواز السفر.

التسجيل سيكون غدا الثلاثاء و يوم الأربعاء انطلاقا من الساعة 8 مساءً

في حالة عدم اكتمال العدد الكافي، فالمجموعة ستتراجع عن فكرة الطائرة الخاصة، وسنبحث عن حل طارئ بطائرة أصغر، لكن بثمن مرتفع.

– العودة ستكون بعد نهاية المباراة، منتصف ليل الأحد

للتذكير : تعلن المجموعة أن شرط شركة الطيران هوبلوغ العدد الأكبر بعد 48 ساعة من اليوم.

في ما يخص محبي الفريق بالديار الأوروبية، ننتظر منهم تنقلا مساندا لتنقل المجموعة، نظرا أن ثمن التنقلمن هناك في المتناول.

كتذكير ملخص :

الثمن :

– 2000 درهم في حالة اكتمال 176 مقعد

– 2500 درهم في حالة تسجيل 140 مقعد

في حالة عدم الوصول لهذين العددين، سيتم اللجوء لحل بديل آخر سيكون ثمنه كأكبر تقدير 3500 درهم، لعدد من المرتحلين يقدر ب 70 متنقل تقريبا.

نذكركم أن المجموعة قامت بمجهود كبير، هدفه تقليص مصاريف التنقل ليكون في متناول الجميع، و غايتنا الوحيدة هي تشجيع الفريق و المضي به قدما لدور المجموعات.

تقبلوا تحيات نواة المجموعة

و يذكر أن فريق اتحاد طنجة سيلاقي فريق شبيبة الساورة الجزائري، يوم الأحد 16 دجنبر، برسم الدور الأول من عصبة أبطال افريقيا.

ص.م:عائشة مجيب

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.