رئيس الرجاء الرياضي جواد الزيات ضيفا على طلبة المعهد العالي للصحافة والإتصال.

0

أعتبر جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي، فوز فريقه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، حافز من أجل مزيد من الإنجازات، الزيات الذي حل ضيفا على طلبة المعهد العالى للصحافة والاتصال بالدار البيضاء، مساء يومه الجمعة 14 دجنبر، رفقة عدد من المسيرين السابقين، مشددا على أن الرجاء ستلعب على جميع الواجهات رغم الضغط الزمني لعدد من المسابقات التي تجري في أوقات متقاربة.

واعتبر نفس المتحدث أن التكوين هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة المالية لنادي الرجاء الرياضي، التي حدد أربع سنوات للخروج منها، وأكد أن تكوين أكبر عدد من لاعبين الموهوبين، وعرضهم للبيع، سيرفع من مداخيل النادي.

ولتنفيد استراتيجيته أعلن الزيات عن موعد إفتتاح أكاديمية الرجاء الرياضي ببوسكورة، أواسط سنة 2019، والتي ستوفر 60 سريرا للمبيت، وعدد من الحجرات الدراسية، وتكوينا في كرة القدم وفق معايير دولية.

وبخصوص الانتدابات المقبلة لفريق الرجاء الرياضي، فقد صرح ربان الرجاء أنها لن تكون بمبالغ مالية كبيرة، وستشمل بعض المواقع الشاغرة التي أشار إليها المدرب، وأن الإتجاه الذي تنهجه الإدارة الحالية هو والاعتناء باللاعبين الذي حققو انجازات مهمة رغم الظروف الصعبة، والاعتماد على لاعبين من مدرسة الرجاء.

الزيات أرجع سبب اعتماده على رؤساء سابقين في حل عدد المشاكل التي واجهت الرجاء مند ترأسه الفريق، إلى خبرة هؤلاء الجنود القدامى، وإلى إيمانه بالعمل الجماعي كخيار استرتيجي لكل نجاح.

وبخصوص المستشهرين الذي يدعمون النادي، شبه الزيات قميص الرجاء الرياضي بأحد الواجهات التجارية الكبرى، وأعتبر هذا العدد غير مقبول، وأعلن أنه سيتم تخفيض العدد إلى أربعة اشهارات على قميص النادي، مع الرفع من القيمة المالية التي لم تتحرك مند سنة 2008.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.