السلطات النرويجية ترسل محققين بعد مقتل سائحتين أجنبيتين نواحي مراكش

0

أوفدت السلطات النروجية شرطيا ملحقا بسفارة النروج في الرباط إلى مراكش للتواصل مع السلطات المغربية، حول جريمة مقتل سائحتين اسكندينافيتين تبلغان 24 و28 عاما في منطقة “شمهروش”، بإقليم الحوز.


وأوقفت السلطات المغربية الثلاثاء مشتبها به بعد مقتل سائحتين اسكندينافيتين تبلغان 24 و28 عاما في منطقة جبال الأطلس السياحية التي تلقى رواجا كبير لدى المتسل قين في جنوب المغرب.


وأعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية في بلاغ، أن المحققين يبحثون عن مشتبه بهم آخرين بعد العثور الإثنين على جثتي السائحتين، دنماركية ونروجية، على بعد 10 كيلومترات من قرية إمليل السياحية في جبال الأطلس الكبير.


وبحسب المصدر نفسه فقد تم توقيف مشتبه به صباح الثلاثاء في مراكش الواقعة عند سفوح الجبل، ووضع في الحبس الاحتياطي للتحقيق معه من أجل كشف دوافع الجريمة التي يشتبه في أنه ارتكبها.


من جهة أخرى، قالت وزارة الخارجية النرويجية، تعليقا على جريمة شمهروش: “لقد أخذنا علما، أنه تم العثور على سيدة نرويجية ميتة، ونحن نعمل عن طريق سفيرنا بالرباط، ونحن على اتصال مع السلطات المغربية، لتسليط الضوء على كل ما حدث، ونعمل بشكل حثيث من أجل الكشف عما حدث بالضبط”.


وفرض طوق أمني كبير في منطقة “شمهروش”، بعد العثور على الجثتين وتم تعليق جولات التسلق في هذه المنطقة الجبلية السياحية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.