غير مصنف

مورينيو يشترط رحيل راموس لتدريب ريال مدريد

اشترط البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رحيل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى نظير الموافقة على العودة لتدريب الفريق الملكى.

وعلى الرغم من نجاح سانتياجو سولارى، المدير الفنى الحالى لنادى ريال مدريد فى قيادة الفريق الملكى، للحصول على بطولة كأس العالم للأندية مؤخراً فى الإمارات، إلا أن حظوظ استمرار سولارى فى منصبه متوقفة على نتائج الفريق الملكى بمسابقتى الدورى الإسبانى “الليجا”، ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكر موقع “دون بالون” الإسبانى أن جوزيه مورينيو توصل لاتفاق مع فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، يقضى برحيل العديد من لاعبى الفريق الملكى، فى مقدمتهم سيرجيو راموس نظير الموافقة على العودة لتدريب الريال.

وأضاف أن مورينيو سيطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد على المدافع الكولومبى دافينسون سانشيز لاعب نادى توتنهام ليحل محل سيرجيو راموس، موضحاً أن صفقة ضم لاعب توتنهام ستكلف خزينة النادى الملكى نحو 60 مليون يورو.

جوزيه مورينيو سبق وتولى تدريب ريال مدريد لمدة 3 مواسم، قاد خلالها الفريق الملكى للحصول على الدورى الإسبانى “الليجا” وكأس ملك إسبانيا.

ولكن ما يهدد عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد، على الرغم من الإنجازات الرائعة التى حققها  خلال مسيرته التدريبية، هو توتر علاقته بالعديد من اللاعبين، على غرار ما حدث مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، والإسبانى إيكر كاسياس فى تجربته السابقة مع ريال مدريد.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق