رياضة

الدكاترة والصحافة ” كرة القدم تجمعنا “.

هو لقاء اخوي ، رياضي ، صحي ، تعارفي يتجدد . هكذا نازل فريق الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ( فرع الدار البيضاء ) اصدقاء الامس ممثلين في ثلة من الدكاترة الأجلاء. 

المقابلة جرت بالقاعة المغطات التابعة لجامعة محمد السادس لعلوم الصحة و هي من المنشآت التى تفتخر بها هذه المؤسسة العلمية، التربوية ومعها مدينة الدار البيضاء .
النتيجة لا تهم بما تهم العلاقة التي تتقوى عبر هذا النوع من اللقاءات .
لياقة بدنية على شاكلة الفرق الألمانية، إستحسن الجمهور وثيرة اللعب عند اصدقاء الدكتور ربيع رضوان كما هو الحال عند زملاء ازدون خالد نذكر منهم لمنور ، زايد ، لحسن، موسكير مع فنيات طلال أحمد ، يونس جودة، حطاب والحارس هشام ( كسياس ) .
جماهير تابعت المقابلة( طلبة و مدعوون ) الكل إكتشف أن الأطباء وإن هم مميزين في مصحة، لهم كذلك تقنيات رائعة في المربع الأخضر وهذا ، تأكد يوم الجمعة 2019/1/4 عند كل من الدكتور ربيع ( حداء ذهبي بثلاث اهداف) الدكتور ميكيل حيوية وابتسامة Miguel Mohamed ، كريم زاهر المبدع ، هشام الخطار، عدنان عرفان ، الشاب أيوب من راديو مارس ( إعارة) .
قاعة مغطات بمواصفات عالمية، تحكيم مميز كان ورائه الحكم الدولي عرجون عبد الرحيم ، أنشطة رياضية يتابعها عن قرب المتمكن الراشيدي و كما هو معروف ثقافة التواصل وخدمة الشباب عند جميع مكونات جامعة محمد السادس لعلوم الصحة ومستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء . تم الاتفاق على تكرار هذه المبادرة في استراتيجة تبادل الخبرات والتعاون هذا ما افادنا به بعين المكان الزميل الروحلي محمد رئيس المكتب المديري للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بالدار البيضاء .

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق