غير مصنفمجتمع

مغربيان ضمن المتوجين بجائزة محمد ابن راشد للابداع الرياضي بالإمارات

تم اليوم الأربعاء 09 يناير 2019، في دبي تتويج الفائزين بـ “جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي 2018 “في دورتها العاشرة منهم الرياضيان المغربيان “فاطمة الزهراء أبو فارس”، و”عبدالنور الفديني”.​

وهكذا حصلت اللاعبة “أبوفارس” على الجائزة في فئة “رياضي عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي”، بعد حصولها على الميدالية الذهبية في التايكواندو بدورة الألعاب الأولمبية للشباب- 2018، التي احتضنتها العاصمة الأرجنتينية وهي الميدالية الذهبية الأولى في التايكواندو في كافة المشاركات العربية في الدورات الأولمبية للشباب.

كما نال اللاعب “الفديني” الجائزة ضمن “فئة أصحاب الهمم” (ذوو الاحتياجات الخاصة)، وذلك لحصوله على المركز الثاني في بطولة العالم السابعة للباراتايكوندو 2017 بلندن.

وقد منحت له الجائزة مناصفة مع “أحمد مبارك المطيوعي” من الإمارات، لفوزه بـ 6 ميداليات ذهبية وفضية في رياضة الدراجات الهوائية خلال مشاركاته في البطولات الدولية.

كما تم خلال حفل نظم بالمناسبة وحضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تكريم النجم المصري “محمد صلاح” الفائز بجائزة “الرياضي العربي المتميز”، وذلك تقديرا لإبداعه الكروي بعد أن قدم موسما “استثنائيا” مع نادي ليفربول سجل فيه 44 هدفا في جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي وأحسن لاعب فيه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق