“عزيز بودربالة” ضيفا على طلبة المعهد العالي للصحافة والإتصال.

0

إستضاف المعهد العالي للصحافة والإتصال اللاعب الدولي السابق “عزيز بودربالة”، وذلك في إطار سلسلة الأنشطة الثقافية التي ينظمها المعهد للطلبة والطالبات.

وقد عرف هذا اللقاء التواصلي الذي كان تحت موضوع “عزيز بودربالة مسار متميز في تاريخ كرة القدم الوطنية والدولية” حضور مجموعة من اللاعبين السابقين كاللاعب “محمد رابح” الملقب ب “شيشا” لاعب الوداد الرياضي والمنتخب الوطني سابقاً واللاعب بتي عمر لاعب فريق الرجاء الرياضي السابق والحكم الدولي السابق منير مبروك، بالإضافة إلى أبرز الصحفيين الرياضيين كالأستاذ نورالدين الرگراگي وغيرهم.

وتطرق عزيز بودربالة خلال هذة الندوة لمساره الكروي المتميز رفقة المنتخب الوطني المغربي ، الذي حقق فيه العديد من الإنجازات، ومساره وبداياته رفقة فريق الوداد الرياضي، بالإضافة إلى مسيرته الإحترافية الناجحة بالإمتياز، كما أبدى رأيه في المستوى الكروي الحالي بالمقارنة مع الكرة الوطنية سابقاً.

وتكلم أيضا نجم الكرة المغربية عزيز بودربالة، على العمل الكبير الذي يقوم به رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع”، للنهوض بالكرة المغربية، كما لم يفوت الفرصة للحديث عن إكتساح الكرة المغربية لجوائز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأنهى ملك المراوغات “عزيز بودربالة” كلامه، بتوجيه مجموعة من النصائح لطلاب وطالبات المعهد العالي للصحافة والإتصال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.