رياضة

خاص: رمز يجر جامعة “عرشان” للمحكمة الرياضية

قرر مصطفى رمز رئيس نادي ستاندار البيضاوي ورئيس الجمعية الوطنية للاعبي الكرة الحديدية، جر الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية إلى محكمة التحكيم الرياضي بعد قرار التوقيف الذي أصدرته الجامعة المذكورة في حقه.

وقال رمز في حوار أجراه مع الموقع سننشره لاحقا، إن جامعة الكرة الحديدية قررت بشكل مفاجئ اصدار قرار توقيفه دون احالته على اللجنة التأديبية، أو تبليغه بهذا القرار مبرزا في السياق نفسه أن القرار “انتقامي” كرد فعل على مواقفه المعارضة لسياسة المكتب الجامعي.
وزاد رمز قائلا:” الجميع داخل اوساط الكرة الحديدية يعلم ان توقيفي انتقام مني..أرادو اسكات صوت الحق، لأني طالبت بفتح تحقيق في ملف الإبتزاز الجنسي الذي فجر داخل الجامعة، وطالبت الرئيس محمود عرشان بتقديم استقالته عندما أعلن أنه لن يستمر في تقديم الدعم المالي لتنظيم البطولة الوطنية وكأس العرش وكأس الحسن الثاني، لهذا قرروا توقيفي لإعدام المعارضة داخل هذه الرياضة”.
وأوضح رمز انه جهز ملفا كاملا حول الخروفات التي طالت قرار التوقيف، وكلف محاميا معروفا بعرض القضية أمام المحكمة الرياضية، مشيرا إلى أنه استعان بخبير قانوني ومحامي مختص في القضايا الرياضية لإسترجاع حقه ورد الإعتبار إليه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق